ابراج الدقي

/ابراج الدقي
ابراج الدقي 2019-05-22T14:05:17+00:00

مشروع أبراج بداية بالدقي

إيماناً منا بأحقية عضو الجمعية بالحصول على السكن المناسب وفى أفضل موقع وبأقل من سعر التكلفة ، فجمعية بداية هدفها الأساسي هو تقديم خدمة مميزة وغير عادية للعضو.

مشروع الدقى ( ستي سنترال ) على مساحه 25 الف متر وهو مزيج بين السكنى والادارى والتجارى يحتوى على 16 برج سكنيا كل برج مكون من 10 طوابق سكنيه وطابقين للمحلات التجاريه والمكاتب الاداريه وسيتم الانتهاء منه بعد ثلاثه سنوات من الان و يتميز مشروع (سيتى سنترال) بعبقريه الموقع الجغرافى وتكمن اهميته فى مركزيته و توسطه فى القلب من العاصمه فى حى الدقى تقاطع شارع السودان مع التحرير بالقرب من جامعه القاهره .

وصف المشروع؟

مدينة كاملة المرافق والخدمات على مساحة 25000 متر مربع
المرحلة الأولى : 19977 متر مربع .
المرحلة الثانية : باقي المساحة.

المرحلة الاولى من مشروع الدقى هو معلم بارز فى قلب القاهرة ومتمثل في اسلوب انيق مع 16 برج سكنى فاخر. وهو نموذج متعدد الاستخدامات تم تصميمه وبنائه بعنايه ليشمل منطقه تجاريه ومنطقه اداريه للمكاتب واماكن للعمل .

قد يصبح المول الخاص بالمشروع واحد من اكبر المناطق التجاريه التي تضم 200 متجرا دوليا ومحليا وسلسلة بالاضافه الى مجموعه واسعه من واسعه من المطاعم والمنافذ .

  • المستقبل كله يتجه نحو العاصمة الجديدة لمصر
  • الاسعار فى ارتفاع متواصل بسبب زيادة الطلب، لذا وجب على الجمعية  سرعة الشراء بدلا من الانتظار لحين رفع الأسعار وهناك طلب متواصل من الاعضاء لإقامة مشروعات هناك
  • التخصيص مباشر من الدولة ( بدون مشاكل فى التراخيص ) وهناك مدة محددة لتنفيذ المشروع
  • العاصمة ستكون مركزاً للنشاط الاقتصادى والتجارى لمصر
  • جميع الوزارات والهيئات الحكومية ستنقل إلى العاصمة الإدارية والعمل هناك يجرى على قدم وساق

تم تصميم منطقه ترفيهيه لتوفير الترفيه المبهج للاشخاص فى مختلف الاعمار بما فى ذلك النوادي والاطفال ومناطق المناسبات. نادى مينا اسكاى الحصرى هو قيمه مضافه فى توفير نمط حياه فاخرة يضم منتجعات صحيه وحمامات وصالات تحت السماء الزرقاء لتجربه رائعه .

مشروع الدقى ( ستي سنترال ) على مساحه 25 الف متر وهو مزيج بين السكنى والادارى والتجارى يحتوى على 16 برج سكنيا كل برج مكون من 10 طوابق سكنيه وطابقين للمحلات التجاريه والمكاتب الاداريه وسيتم الانتهاء منه بعد ثلاثه سنوات من الان.

يتميز مشروع (سيتى سنترال) بعبقريه الموقع الجغرافى وتكمن اهميته فى مركزيته و توسطه فى القلب من العاصمه فى حى الدقى تقاطع شارع السودان مع التحرير بالقرب من جامعه القاهره .

بالاضافه الى مول سيتى سنترال الذى يجب ان يكون مكان الزياره فى وسط المدينه واحد المراكز التجاريه الاولى فى مدينه الجيزه وبيه العديد من المحلات التجاريه ذات العلامات التجاريه المحليه العالميه الى جانب مجموعه واسعه من المطاعم والمقاهى كما يحتوى المشروع على موقف كبير للسيارات تحت الارض ونظام ونظام خاضع للرقابه لخلق نمط حياه آمن .