المحافظة تستجيب للشكاوى الالكترونية للمواطنين

أعلن محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد ، أن المحافظة  تمكنت من الرد على 96% من الشكاوى الواردة من المواطنين قاطني محافظة الجيزة إلى منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء وعرض بعض الحلول الخاصة بها .

وأوضح  اللواء أحمد راشد ، أن الشكاوى المتبقية التي لم يتم انجازها حتى الآن تتعلق بعدد من المشروعات الجاري تنفيذها ولم يتم الانتهاء منها بعد أو مشروعات في انتظار توافر الاعتمادات المالية لها خلال العام المالي الحالي .

وأكد المحافظ أنه تم تقليص مدة الرد على الشكاوى وانجازها لمدة تصل إلى 4 أيام فقط بدلا من 21 يوما للتسهيل على المواطنين وتحقيق الاستجابة الفورية لمطالبهم.

وأشار راشد، إلى أن المحافظة تبذل الجهود اللازمة و تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لمواطنيها، خاصة في الرد على الشكاوى حيث يتم تلقى وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيا في اسرع وقت ممكن .

و جاء ذلك خلال الاجتماع  الذى عقده محافظ الجيزة ، مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، والذي وجه من خلاله بالسعي نحو حل مشكلات المواطنين بالطرق غير المعتادة ، والعمل علي إزالة كافة الصعوبات التي تواجه المواطن وحلها بأساليب جديدة مبتكرة لإحدات طفرة في مستوي الخدمات المقدمة من الحكومة  للمواطنين.

وأضاف محافظ الجيزة، أن هناك متابعة  بشكل يومي لشكاوي المواطنين وأن المحافظة لا تدخر جهداً في حل تلك المشاكل وذلك للنهوض بمستوي النظافة والتجميل الى افضل ما يمكن ، وعدم السماح بتراكم مخلفات القمامة والتعاقد مع شركات نظافة لديها الخبرة والمعدات الكافية لتفعيل منظومة الجمع السكني بالمراكز و القرى .

مواضيع مشابهه :

نشر المقال