خريطه لمعالم العاصمه الاداريه الجديده

  المحتوى 

  1. الحى السكنى R7

  2. كمبوند LE Ciel

  3. مميزات كمبوند LE Ciel

  4. الخدمات المحيطة بالكمبوند

الحى السكنى R7

الحي السكني السابع  R7 من أجمل وأرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة ، قامت شركه العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بالتعاون مع هيئه المجتمعات العمرانية بتقسيمه إلى 33 قطعة أرض، على مساحة إجمالية تبلغ 1500 فدان ، قامت الشركة بتخصيصها بالكامل لأهم وأكبر شركات التطوير العقاري في مصر وذلك لإقامة مجمعات سكنية على مستوى عالي من الرقى والفخامة والرفاهية ، وتستهدف تلك المرحلة جذب 7 مليون نسمة ، و قد خصص جزء آخر للأنشطة التجارية والخدمات العامة والخدمات  الإدارية ، من مدارس وجامعات ومستشفيات ومحطات وقود وغيرها من الخدمات , ويتميز الحى السكنى R7 بقربه من الحى الدبلوماسى وارض المعارض الدوليه …

كمبوند le Ciel

بدأت جمعيه بداية لتنميه المجتمع مسيره جديده في مجال التنمية العمرانية في العاصمة الإدارية الجديدة ببناء مجمع سكنى على مساحه 16.5 فدان بالتعاون مع مجموعه سيسيليا للتطوير العقاري على معايير ترتبط بالتخطيط العام للمدينة بنسبه بنائيه 20 % والباقي مساحات خضراء ومسطحات مائية .

ووقع الاختيار على منطقه R7 – F4  اى في قلب المنطقة السكنية R7 وذلك لقربها من منطقه خدمات كثيره و قربها من اشهر معالم العاصمة الجديدة مثل كاتدرائية ميلاد المسيح وعلى بعد دقائق معدودة من أرض المعارض وحي الوزارات .

وتسير الاعمال الإنشائية  في الكمبوند بأعلى معايير الجودة بأشراف من شركه العاصمة الإدارية للتنمية و قد سبقت الاعمال الإنشائية الجدول الزمنى المحدد بنسبه 30 %  .

موقع كمبوند لوسيال على خريطه العاصمة الادارية الجديده

مميزات كمبوند LE Ciel

الكمبوند مقسم الى ثلاث مناطق (حى للفيلات – حي العمارات – منطقه خدميه )

يقدم الكمبوند شقق سكنيه بمساحات تبدأ من 81 م2 الى 322 م2 لتتناسب مع جميع الاذواق والاحتياجات مع تيسيرات للسداد تصل الى 4 سنوات.

منطقه الفيلات منطقه منفصله عن باقي الكمبوند تتمتع بأعلى معايير الخصوصية والرفاهية  .

يوفر الكمبوند كافة الخدمات متوافرة من حدائق ، وبحيرات صناعية، ولاند سكيب فاخر ، ومطاعم و كافيهات، ومول، وأمن وحراسة.

الخدمات المحيطة بالكمبوند

– و يوجد امام الكمبوند مباشره ومن الناحية الغربية مربعين سكنيين يحتوى على مناطق خدميه تحتوى على مطاعم ومستشفيات ومدارس ومحطات وقود ومراكز اجتماعيه ومناطق خضراء .

– الجامعة البريطانية وتقع في الجهة المقابلة للكمبوند وهى اول جامعه بريطانية في العاصمة و بدأت الدراسة فيها بداية من العام الدراسي الحالي

– كاتدرائية ميلاد المسيح وهى اكبر كاتدرائية في الشرق الاوسط على مساحه 63 ألف م .

– يحيط بالكمبوند من جميع الجهات مناطق خضراء بلاند سكيب رائع يتنوع بين الاشجار والشلالات والملاعب وانديه وغيرها ..

 

  • الخدمات المحيطه بكمبوند لوسيال فى العاصمه الاداريه الجديده
  • الخدمات المحيطه بكمبوند لوسيال فى العاصمه الاداريه الجديده
  • الخدمات المحيطه بكمبوند لوسيال فى العاصمه الاداريه الجديده
  • الخدمات المحيطه بكمبوند لوسيال فى العاصمه الاداريه الجديده

نشر المقال