تعرف على شبكه طرق العاصمه الاداريه الجديده

نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية

قام نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لقطاع تنمية وتطوير المدن الجديدة، بجولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، يرافقه المهندس جمال طلعت، مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، والمهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة ومسئولو الجهازين والمشروعات.

كما تفقد نائب رئيس الهيئة، مشروع محور العبور الرابط بين شارع التسعين الجنوبي وطريق العين السخنة القديم، الذي يخدم المنطقة الصناعية (أكثر من 1400 مصنع)، والتي يعمل بها الآلاف من الأيادي العاملة، ويخدم مشروعات الإسكان المختلفة، (أكثر من 40 ألف وحدة سكنية)، ما بين مشروعات (دار مصر – JANNA للإسكان الفاخر – سكن مصر)، إضافة إلى مناطق إسكان الجمعيات، ما يزيد من أهمية هذا المحور الحيوي، والذي يتم العمل به حالياً بشكل جيد.

وفى العاصمة الإدارية، قام المهندس عبدالمطلب ممدوح، بجولة  بالحي الحكومي والحى السكنى الثالث  R3، حيث تفقد أعمال تنفيذ شبكات المرافق بالحي الحكومي.

وأكد على ضرورة الانتهاء من  مشروعات المرافق الخاصة بالحي في المواعيد المقررة لها مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على حياة العاملين.

كما تفقد أعمال الإنشاءات وتنسيق المواقع الجاري تنفيذها بالحي السكنى الثالث ، وأبدى بعض الملاحظات على الأعمال الجاري تنفيذها لتحسين المنظر الجمالي للحى السكنى.

 

نشر المقال