بدايه – توقعات لأسعار الوحدات السكنية والتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية 2020

///بدايه – توقعات لأسعار الوحدات السكنية والتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية 2020

بدايه – توقعات لأسعار الوحدات السكنية والتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية 2020

صوره للعاصمة الادارية الجديدة

 توقعات لأسعار الوحدات السكنية والتجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية 2020

يتوقع عددا من رؤساء الشركات العقارية وشركات التسويق العقارى أن تشهد أسعار المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية طفرة جديدة بحلول 2021 المقبل بالتزامن مع بدء إنتقال الحكومة إلى مقراتها الجديدة بالحى الوزارى، وبدء الحياة رسميا فى المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية.

وتُقدر الزيادات المتوقعة فى أسعار المشروعات السكنية والتجارية بالعاصمة الإدارية بنحو 15 إلى 20% ، بحسب مصدر مسئول بإحدى شركات التسويق العقارى، فضلا عن التوقعات بإرتفاع أسعار العقارات فى مناطق القاهرة الجديدة والقريبة من العاصمة مع تحول إدارة شئون الدولة من قلب العاصمة الجديدة.

وتُراهن الشركات العقارية على حدوث إنتعاشة جيدة فى مؤشرات حركة المبيعات بالعاصمة الإدارية خلال الأشهر المقبلة من العام الجارى للاستفادة من قيمة الأسعار المتاحة حاليا، فضلا عن العروض التى تقدمها الشركات والتى تركز على مد آجال تقسيط سعر الوحدات لفترات تتجاوز 8 و10 سنوات، بما يُلائم الإمكانيات المالية لعدد ضخم من شرائح العملاء ويتيح فرصا أيسر للتملك بداخل المدينة.

وتتضمن العاصمة الإدارية الجديدة فى المرحلة الأولى التى تُقام على مساحة 40 ألف فدان، عدد 8 أحياء سكنية ضخمة ، تم الإنتهاء حتى الآن من تدشين 7 أحياء متكاملة الخدمات بها وجارى إنهاء التخصيص فى أراضى الحى السكنى الثامن، حيث يضم كل حى سكنى قرابة 2500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالاضافة إلى المشروعات الخدمية والتجارية به، كما تشمل المرحلة الأولى على عدة مناطق إستثمارية منها منطقة MU23 والتى تضم عدد ضخم من المشروعات التجارية والمولات، ومنطق الداون تاون والتى تضم استثمارات متنوعة ومقرات للشركات ، بالإضافة إلى منطقة الأعمال المركزية التى تضم “22 برجا” بينهم البرج الأعلى فى إفريقيا، وحى المال والأعمال والذى يضم مقرات البنوك الرئيسية بإجمالى 19 بنكا حتى الآن.

متوسط أسعار الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية والجارى طرحها حاليا قبل نهاية 2020:

  • تبدأ أسعار المتر الوحدات السكنية فى العاصمة من 8900 وحتى 9000 جنيه فى غالبية المشروعات العقارية المتنوعة بالعاصمة.

  • ترتفع أسعار المتر فى الوحدات السكنية وفقا لـ نسب التميز بالوحدات ومواقع المشروعات والمساحات المستهدفة.

  • تبدأ أسعار المتر للوحدات التجارية والإدارية من 20 إلى 25 ألف جنيه للمتر ، وذلك على مستوى المولات الكبرى فى منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

  • يجرى طرح عددا من الوحدات التجارية والإدارية فى المولات الكبرى بأسعار تبدأ من 60 ألف و 65 ألف وتصل إلى 70 ألف جنيه للمتر ، متضمنة نسب تميز ومواقع جيدة.

  • تطرح الشركات العقارية عروضا متعددة أمام العملاء المقبلين على الوحدات التجارية ومنها مد آجال السداد الخاصة بتقسيط قيمة الوحدات، بالإضافة إلى طرح عقود إيجار تفويضى بما يُمكن العميل من تحقيق استثمار عن وحدته التجارية وتيسيير استكمال سداد قيمتها.

  • تقدم عددا من الشركات العقارية عروضا بمد آجال سداد تقسيط قيمة الوحدات السكنية لنحو 15 عام ، وشركات أخرى طرحت عروضا للسداد على 20 عاما وبنظام التمويل العقارى.

بواسطة | 2020-11-17T12:38:15+00:00 نوفمبر 17th, 2020|العاصمه الجديده, مشاريع سكنية|لا توجد تعليقات

عن الكاتب:

اضف تعليقا