بداية – تعرف على كابيتال كير مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة

///بداية – تعرف على كابيتال كير مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة

بداية – تعرف على كابيتال كير مستشفى العاصمة الإدارية الجديدة

كابيتال كير مستشفي العاصمة الإدارية الجديدة

تم التحالف بين كلا من شركة عين العالم الاماراتية وشركة هندازا للاستثمار و التنمية العمرانية لإنشاء مشروعهما في العاصمة الإدارية الجديدة تحت مسمى كابيتال كير العاصمة الإدارية أول مستشفى طبي تخصصي..

الطفرة التي أحدثتها مصر في السنوات الأخيرة وخاصة في العاصمة الإدارية شجع هذه الشركات العقارية الكبرى في استغلال استثمارتها في المنطقة وبالتالي تم التفكير في فكرة مشروع مستشفى كابيتال كير حيث يعتبر هذا المشروع أو تحالف مصري إماراتي بالعاصمة الإدارية وتم تحت رأس مال مبدئ للمشروع 500 مليون جنيه وهناك الكثير من التحالفات بين مصر ومختلف الدول الأخرى.

حول مستشفى كابيتال كير العاصمة الإدارية

– المشروع يُقام على مساحة 3600 متر مربع، ومكون من جراجين وأدوار للخدمات و 4 أدوار مكرر بها دور تجاري و 3 أدوار طبية، والمشروع يضم 4 مستشفيات بين مستشفى خاص ومستشفى عام، ومدرسة تمريض، ومركز أبحاث و 120 عيادة طبية ومركز متخصص بمساحات تتراوح بين 40 و 120 مترًا.

– المشروع يضم مجموعة مراكز طبية متخصصة، تشمل مركز أشعة وتحاليل ومركز تشخيص، وعلاج طبيعي، بالإضافة إلى مركز طوارئ لخدمة العاملين بالعاصمة الادارية الجديدة وصيدلية كبيرة وشاملة.

– تعد “كابيتال كير” حجر أساسي للتنمية في العاصمة الإدارية حيث يتم تجهيز المستشفى بسيارات إسعاف وغرف طوارئ وجميع التطعيمات والتحاليل اللازمة وصيدلية عظيمة.

– أكثر من 500 طبيب مصري بالخارج على أهبة الاستعداد للاجتماع تحت مبادرة «تواصل» التي أطلقت لإنشاء مدينة طبية عالمية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، للمساهمة في تطوير الخدمة الطبية والعلاجية التي تستهدفها الدولة المصرية خلال المرحلة القادمة، وجعل مصر واجهة علاجية عالمية يقصدها الجميع من كل أنحاء العالم.

– سيتم تزويد المستشفى بشاشات عرض ضخمة يتم من خلالها مناقشة حالات مرضية للعرض على الأطباء بالخارج من خلال برنامجا خاصا للمركز الطبي ثم بعد ذلك يتم تشخيص المرض وإرسال قوافل طبية له على الفور.

– ستقدم لأول مرة خدمة علاجية عالمية لجميع طوائف الشعب المصري بالمجان والخاص , بالإضافة أن المدينة ستعمل على تفعيل تدريب العاملين بمهنة التمريض في مصر والعمل على الارتقاء بتلك المهنة بالإضافة إلى الاهتمام بعيادات الرعاية المركزة للقلب وتدريب التمريض للعناية بالمريض في منزله بدلا من بقاءه في المستشفى وذلك من خلال إرسال فريق مخصص له، سواء كان للجانب المجاني أو الاستثماري.

– قررت الشركتان ضخ 200 مليون جنيه استثمارات في المشروع خلال مراحله المختلفة، وتم استلام أرض المشروع من خلال جهاز مدينة العاصمة الادارية الجديدة، لتصبح الشركة صاحبة أول مركز طبي يقدم خدماته للعملاء والموظفين في العاصمة الادارية الجديدة

– فكرة اختيار اسم المستشفى يهدف إلى توصيل فكرة رعاية صحية متكاملة سوف يقوم المركز بتوفيرها للمرضى والطالبين العلاج في العاصمة الإدارية الجديدة من سكان وعمال وزائرين حيث تعد المستشفى مشروع استثماري كبير مع تقديم أكبر قدر من العناية الطبية والصحية على مستوى عالمية.

موقع كابيتال كير العاصمة الإدارية

– في قلب الحي السكني ومنطقة الخدمات سوف تتواجد المستشفى لتوفر للعملاء خدمة صحية جديدة ومميزة امام ابراج العاصمة الادارية منطقة R6.

– توجد المستشفى بالقرب من أشهر الكمبوندات التي تعلن عنها العاصمة الإدارية الجديدة وبذلك توفر رعاية صحية لسكان المدينة بشكل يحقق الطمأنينة والسلامة وسرعة إسعاف المصابين بالأماكن المجاورة في أسرع وقت.

بواسطة | 2021-01-20T09:56:28+00:00 يناير 20th, 2021|العاصمه الجديده, مشاريع سكنية|لا توجد تعليقات

عن الكاتب:

اضف تعليقا