تعرف على المدينه الطبيه فى العاصمه الاداريه الجديده 

تعتبر المدينه الطبيه ( medical capital center ) اول مشروع طبى يقام فى العاصمه الادارية الجديده والتى تعمل شركه العاصمه الاداريه للتنميه العمرانيه على  تنفيذه على مستوى عالى من الدقه وتجهيزه بأحدث التقنيات الطبيه الموجوده فى العالم والتى تواكب العصر من مختلف الوسائل التكنولوجيه الحديثة.

من اهم الامور التى تميز هذا المشروع هو موقعه، حيث اجتهدت الشركه فى اختيار افضل المواقع فى مصر ككل وهو العاصمه الاداريه الجديده  ليكون اول صرح طبى كبير يقام فى العاصمه وتقع داخل افضل موقع بها بين منطقه R2 و منطقه R3 والتى تحمل اسم MU والذى تقترب بشده من محور العاصمه الاساسى (منطقه ابن زايد الشمالى ) والذى يعتبر من احسن وارقى محاور العاصمه الجديده.

وتطل المدينه الطبيه على كافه جوانب النهر الاخضر ويقترب من منطقه  الخدمات المليئه بعدد من المولات التجاريه والمكاتب الاداريه كما تطل واجهته على اكبر برج فى افريقا والذى من المفترض الانتهاء منه فى وقت قصير جداا .

يحتوى المجمع الطبى على عدد لا حصر له من الخدمات التى زودتها الشركه و المشروع مقام على مساحه 3600 متر مربع ويتكون من 9 ادوار ودور ارضى يحتوى  على عدد من الوحدات التجاريه وصيدليه تقدم كافه الخدمات للعيادات الموجوده بالمجمع .

ويتميز كمبوند جميعة بداية ( كمبوند لوسيال ) بمنطقه R7 بقربه من المدينة الطبية .