اطلاق اكبر برجين فى مدينة العلمين الجديدة

فى جانب من التطوير العقارى الذى تشهده مدينة العلمين الجديدة تحت اشراف شركة “سيتى  ايدج ” للتطوير العقارى قد تم اطلاق مشروعين جديدين مملوكين لهيئة المجتمعات العمرانية .

كما صرح عمرو القاضى الرئيس التنفيذى للشركة ان احد المشروعين هو برجا “ذا جيت “ حيث تم تصميمها على مواصفات معينة على ارتفاع 170 متر,حيث بدات الشركة طلبات استقبال لراغبى الحجز فى المشروع , على ان يتم التعاقد خلال الشهر الجارى.

كما ورد فى حديث “القاضى” ان البرج الواحد يضم 669 وحدة سكنية فاخرة التشطيب على مساحات تبدا من 50 متر الى 400 متر تطل جميعها على البحر والبحيرات الصناعية وبجوارهما مجمع سينمات ومناطق تجارية وحمام سبحة طائر فى اعلى البرج,والى الان قد تم بناء 12 طابقاً.

حيث تعزم الشركة للبدا فى تسليم المشروع خلال عامين , ويتم تحديد سعر المتر وعدد الوحدات المطروحة عن طريق اللجنة التى شكلتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

وجدير بالذكر ان الاستثمار العقارى احد اهم نقاط القوة الاقتصادية للدولة وعلامة على التقدم المعمارى .

واضاف فى حديثه ان المشروع التانى وهو “مازارين” حيث يكون على مساحة 98 فدان ويضم اكبر مجمع شاليهات وفيلات ويضم 296 وحدة بمساحات متنوعة وجارى تنفيذ المشروع حيث موقعه الممتاز على شاطئ بحيرات العلمين بواجهة شاطئية تصل الى 635 متراً وتم فتح باب الحجز على ان يتم تحويل الحجز الى تعاقد رسمى بعد انتهاء اللجنة من تسعير الوحدات . ومن المتوقع الانتهاء منها الشهر الجارى .

نشر المقال