عقارات

جمعيه بدايه تتابع أهم الاخبار العقاريه اليوم 25/4/2020

” محطة كهرباء العاصمة الإدارية الجديدة ” والتي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، تصنف ضمن أكبر وإحدى محطات الكهرباء في العالم، مما يعزز مزيدًا من النجاح للخطة القومية والاستراتيجية، الدافعة لاتجاه تحويل مصر كمركز إقليمي للطاقة في الشرق الاوسط .

 

شركة “شمال القاهرة” تستعد لتوزيع الكهرباء لاستلام وتشغيل اول شبكة كهرباء ذكية في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة نيابة عن هيئة كهرباء فرنسا “تاكيدا” لتوافر الخبرات الوطنية ووصولها للمستويات العالمية ولتكون هذه الشبكة برنامج التحول إلى الشبكات الذكية الذى تنفذه وزارة الكهرباء حاليا على مستوى الشبكة القومية الموحدة .

 

شركة ” العاصمة للتسويق والاستثمار العقاري”  تعلن عن إطلاق أول خريطة تفاعلية للعاصمة الإدارية الجديدة مرتبطة بالقمر الصناعي، وذلك لتيسيراً على الراغبين في شراء وحدات إدارية وسكنية بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة .

 

رؤساء المدن الجديدة تستبعد تأثرها بالوقف المؤقت لتراخيص البناء وتأكد باستمرار التعاقد، لأن هذه الجهات لها طبيعة عمل خاصة بها.

  

محافظ الجيزة يتابع  أعمال التطوير التى تقوم بها المحافظة لردم ترعة المريوطية هرم بالتعاون مع وزارة الرى والموارد المائية التي تعتبر الجهة المالة للترعة وذلك ضمن مشروع محافظة الجيزة لتطوير طريق ترعة المريوطية وتجميل الترعة وتحويلها لكورنيش سياحي.

  

” محافظه الجيزة ” تبدأ في تنفيذ 18 قرار إزالة لكمبوند فيلات مخالفه بأبو رواش بكرداسة  وذلك الزراعية في ظل انتهاج المحافظة خطه إزالة المخالفات الكبيرة أولا لردع المخالفين.

“محافظه المنيا”  تواصل جهودها في تنفيذ حملات الإزالة حالات التعد بالبناء على الأراضي الزراعية ، واملاك الدولة، والتصدي بكل حزم لكل من تسول له نفسه ، في استغلال الفترة التي تمر بها البلاد في التعدي على الأراضي ، والتي تخضع لملكية الدولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

نشر المقال