جمعية بداية - ازرع النعناع فى المنزل .. معا للانتعاش !

جمعية بداية – ستة نباتات وزهور يمكن زراعتها فى البلكونة تتحمل حر الصيف !

هل تبحث عن أزهار ملونة للحصول على مكان يبعث الاسترخاء في شرفتك؟ وأيضًا مع زيادة درجات الحرارة الملحوظة فلابد عليك اختيار النباتات والزهور التي تتحمل حر الصيف، في معرض الزهور مجموعة من أفضل الزهور التى تحب وتتحمل الشمس الساطعة

اليك بعض الاقتراحات لنباتات وزهور منزلية كما يلي:

Pentas بنتاس


البنتاس واحدة من الزهور الجميلة التى تزداد جمالا ورونقا ورائحة فواحة كلما تعرضت لنور الشمس القوي، كما إنها تجذب العصافير الملونة ما يجعل شرفتك مميزة بألوان مبهجة.

Lantana لانتانا


هي زهرة استوائية شائعة تزهر على مدار العام بألوان زاهية مثل الأحمر أو الأصفر أو البرتقالي أو الأبيض أو الوردي وتزدهر في الحرارة الشديدة للشمس.

Plumbago بلومباجو


أما عن الـ Plumbago بلومباجو هي شجيرة أفريقية جميلة تزدهر في الحد الأدنى من الرعاية في درجات الحرارة شبه الاستوائية أو الاستوائية.

Moonflower زهرة القمر


تتميز زهرة القمر بزهورها البيضاء النقية وعطرها يعطى الانتعاش والراحة، تزهر على مدار العام في المناطق شبه الاستوائية، ولكن إذا كنت تعيش في منطقة معتدلة، فقم بزراعتها سنويًا.

Moss Roses موس الورود


موس الورود وهي نباتات زهورها زاهية وملونة، بالوان الأبيض والاصفر والبينك، كلما تعرضت للشمس وحرارتها ازدهرت ألوانها ورائحتها.

Verbena لويزة


يوجد أكثر من 250 نوعًا من اللويزة يمكن زراعتها في مجموعة متنوعة من المناخات، تتطلب جميع الأصناف تقريبًا الشمس لتزدهر وتزدهر بكثرة

نشر المقال