السيسي : استمرار العمل والمتابعه الدوريه لمختلف الاعمال الانشائيه والمشروعات القوميه

السيسي : استمرار العمل والمتابعه الدوريه لمختلف الاعمال الانشائيه والمشروعات القوميه

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعا مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني اللواء أمير سيد أحمد .

وعلى هذا  صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع استعرض الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية الكبرى التي تقوم بها الدولة في الفترة الحالية  في ضوء تداعيات فيروس كورونا، فضلاً عن تطورات خطة الحكومة لنقل الوزارات ومختلف أجهزة ومؤسسات الدولة  الى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقد وجه الرئيس باستمرار العمل والمتابعة الدورية لمختلف الأعمال الإنشائية والمشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها في مختلف المحافظات الجمهورية، مع الالتزام بتطبيق اقصى  درجات الوقاية وتوفير مقتضيات الأمان والرعاية الصحية للعاملين بالمواقع للحفاظ على سلامتهم من الإصابة .

وقام رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع باستعراض الموقف التنفيذي للبنية التحتية الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بكل ما  تشمله من طرق ومرافق  وخدمات، فضلاً عن المشروعات الإنشائية والمجمعات السكنية الرئيسية ، إلى جانب البنية التحتية اللازمة لميكنة الوزارات والجهات الحكومية في العاصمة الإدارية في إطار خطه الدولة  للتحول الرقمي .

وايضا قام بعرض الموقف التنفيذي للمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها على مستوي الجمهورية، بما فيها مختلف المدن الجديدة والمجتمعات العمرانية والسكنية الجاري إنشاؤها وفق أعلى المعايير الهندسية والبيئية.

نشر المقال